- نوتيلا | 4 ملاعق
- جبنة بالقشطة | 6 مكعبات
- حليب | نصف كوب
- حليب (للتغميس)
- قشطة | علبتين
- كريمة مخفوقة | مغلف
- كريم كراميل | مغلف
- بسكويت شاي | 2 أو 3 باكيتات
- نرص طبقتين من البسكويت في صينة، بعد غمس كل بسكويته في الحليب
- نضع باقي المكوّنات في الخلاط (علبة قشطة واحدة) ونخلطها جيداً حتى يصبح ذو قوام كثيف
- نصب الخليط على الصينية
- نمزج معلقتين من القشطة مع النوتيلا حتى يُصبح المزيج متجانس
- نصب المزيج على الصينية
- حسب الرغبة: نزيّين الحلا بشكولاتة مبشورة
- نضع الصينية في الثلاجة لمدة ساعة
وبالهنا :)
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق