المقادير:
- كوب زبدة.
- نصف كيلو قشطة بلدي.
- نصف كيلو كنافة.
- فستق حلبي مطحون للتزيين.
الطريقة:
ننسل الكنافة ونخلطها مع الزبدة حتى تتجانس.
نفرد الطبقة الاولى من خليط الكنافة بالزبدة.
نضيف القشطة.
نضيف الطبقة الثانية من مزيج الكنافة بالزبدة.
نضع الكنافة في الفرن لمدة عشر دقائق لتستوي وتحمر.
واخيرا نضيف القطر( الشيرة) والفستق.
وبالهنا :)
=============
نرجو الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم الوصفات القادمة، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:
كما نرجو الإعجاب بالقناة ومشاركة الفيديو مع الأخرين لتعم الفائدة.
ويسعدنا استقبال استفساراتكم وآرائكم في خانة التعليقات أسفل الفيديو.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق