المقادير:
- ثلاثة ملاعق كبيرة كاكاو وحليب وسكر.
- علبة قشطة(170 جرام).
- حبة ونصف بسكويت ماري.
الطريقة:
نضع القشطة.
نضيف السكر والحليب والكاكاو.
ثم نخفق الخليط جيدا.
نضيف البسكويت.
نضع الخليط في قطعة قصدير.
نضعه في الفريزر لمدة ساعة.
بعد ذلك نقوم بتقطيعه.
واخيرا نزيل القصدير ونضع الحلا في صحون التقديم.
وبالهنا :)
=============
نرجو الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم الوصفات القادمة، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:
كما نرجو الإعجاب بالقناة ومشاركة الفيديو مع الأخرين لتعم الفائدة.
ويسعدنا استقبال استفساراتكم وآرائكم في خانة التعليقات أسفل الفيديو.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق