- بسكويت شاي | مغلفين
- قشطة | علبتين
- كريم كراميل | مغلفين
- بودرة كريمة (كريم شانتيه) | 3 مغلفات
- نضع بودرة الكريمة والقشطة والكراميل في وعاء ونخفقها جيداً
- نرص طبقة من البسكويت في صينية بعد أن نغمسه في الحليب
- نفرد طبقة من المزيج فوق البسكويت
- نرص طبقة أخرى من البسكويت المغمّس
- ثم نفرد طبقة أخرى من المزيج
- وأخيراً نقوم بتكسير المتبقي من البسكويت وتزيين الحلا به
وبالهنا:)
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق