- سميد محمّص | كوب
- حليب محمّص | كوب
- سكّر | نصف كوب
- حليب سائل | كوب
- قشطة | علبة
- كاكاو | ملعقة
- كريم كراميل | مغلف
- نضع القشطة والسكّر والحليب المحمّص والسميد المحمّص في وعاء ونعجنهم جيداً
- نفرد العجين في صينية
- نضع الكريم كراميل والكاكاو والحليب في وعاء ونخلطهم جيداً بالملعقة، ثم نضع المزيج على النار حتى يغلي
- نقوم بصب المزيج على العجين ونتركه حتى يبرد
- ثم نقطع الحلا قطع صغيرة للتقديم
وبالهنا :)
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق