حلا سيفن ديز | دمااااااار 😵 | اتحداك ما تسويه أكثر من مرة

0
المقادير
  • كيك سيفن ديز | 9 حبات
  • كريمة مخفوقة | مغلفان
  • جبنة بالقشطة | مكعبان
  • شكولاتة بالبندق (نوتيلا) | 4 ملاعق
  • قشطة | علبتان
  • حليب مكثّف | ربع علبة
  • بسكويت ماري | نصف باكيت
  • شكولاتة فليك | حبتان (للتزيين حسب الرغبة)
طريقة التحضير
  • نرص الكيك في صينية
  • نضع (الحليب المكثّف وعلبة قشطة والجبنة والكريمة المخفوقة) في الخلاط ونخلطهم جيدا
  • نضيف البسكويت إلى الخلاط ونكمل الخلط
  • نضع الخليط فوق الكيك
  • نمزج النوتيلا مع علبة القشطة لعمل الصوص
  • نفرد الصوص على الصينية
  • نقوم بتكسير شكولاتة فليك وتزيين الحلا بها
وبالهنا :)

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية