المقادير:
- كوب من دقيق وحليب بودرة وماء.
- اربع ملاعق كبيرة شوكولاتة بودرة.
- ثلاث بيضات.
- كوب من سكر وزيت ذرة.
- ملعقتين كبيرة بيكينج باودر.
- علبة فانيليا.
اولا نقوم بصنع صلصة الشوكولاتة.
نخلط (الزيت والسكر والماء والحليب والشوكولاتة واابيض والفانيليا) في الخلاط لنحصل على صلصة الشوكولاتة.
والان نقوم بصنع الكيكة.
نضع الدقيق.
ونضيف البيكينج باودر.
وكوبين من صلصة الشوكولاتة على مراحل ونخلط بالمضرب.
ونضع المتبقي من الصلصة في الفريزر لمدة ربع ساعة تقريبا.
نفرد المزيج في صينية ونضعها في الفرن حتى تستوي.
ثم نقطعها ونضيف لها صلصة الشوكولاتة
وبالهنا :)
=============
نرجو الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم الوصفات القادمة، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:
كما نرجو الإعجاب بالقناة ومشاركة الفيديو مع الأخرين لتعم الفائدة.
ويسعدنا استقبال استفساراتكم وآرائكم في خانة التعليقات أسفل الفيديو.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق