المقادير:
- سبع فناجين قهوة حليب بودرة.
- اصبع زبدة.
- ثلاث فناجين قهوة سكر.
- علبة زبادي صغيرة.
- ملعقة كبيرة نسكافيه.
- علبتين بسكويت ماري مطحون (أو أي بسكويت شاي).
- كيس كريم كاراميل.
الطريقة:
خلطة الزبادي:
نضع الزبادي.
ونضيف السكر والحليب ثم نخلطهم في الخلاط .
نضع البسكويت في صينية ونضيف له الزبدة ثم نفرده.
ثم نضيف خلطة الزبادي.
نضع الصينية في الفرن لمدة خمس دقائق حتى يتماسك الخليط.
صوص الكاراميل:
نضيف النسكافيه والماء ونحرك.
ثم نضع الصوص على النار حتى يغلي.
نضع الصوص على الصينية بعد اخراجها من الفرن.
نترك الحلا حتى يبرد ويتماسك.
ثم نقطعه ونضعه في صحون التقديم.
وبالهنا :)
=============
نرجو الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم الوصفات القادمة، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:
كما نرجو الإعجاب بالقناة ومشاركة الفيديو مع الأخرين لتعم الفائدة.
ويسعدنا استقبال استفساراتكم وآرائكم في خانة التعليقات أسفل الفيديو.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق