كيك السينامون

0


المقادير
  • ثلث كأس زيت.
  • كأس ماء.
  • ثلاث بيضات.
  • خليط كيك ابيض (500 جرام).
  • علبة بسكويت شاي مجروش.
  • نصف علبة كبيرة حليب مكثف.
  • ملعقتين قرفة (سينامون).
  • ملعقتين سكر ناعم.
  • ملعقتين كاكاو بودرة.
  • ست حبات جبنة بالقشطة.
الطريقة:

خلطة الكيك الجاهز:
نضع الماء والبيض والزيت ونضربهم جيدا.
ثم نضيف بودرة الكيك الابيض على مراحل ونضرب الخليط.
نضع نصف كمية الخليط في صينية.
ثم نضيف البسكويت والكاكاو والقرفة والسكر.
ثم نضيف المتبقي من الخليط.
نضع الصينية في الفرن لمدة نصف ساعة تقريبا حتى تنضج.

خلطة التزيين:
نخلط الجبنة ونصف علبة الحليب المكثف في الخلاط.
نخرج صينية الكيك من الفرن ونقوم بتزيينها.
نضع خليط التزيين.
ونرش عليها البسكويت.
نتركها قليلا حتى تبرد ثم نقطعها ونضعها في صحون التقديم .

وبالهنا :)

=============
نرجو الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم الوصفات القادمة، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:
كما نرجو الإعجاب بالقناة ومشاركة الفيديو مع الأخرين لتعم الفائدة.

ويسعدنا استقبال استفساراتكم وآرائكم في خانة التعليقات أسفل الفيديو.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية