كيك الشمواه

0

المقادير:
  • كرتون كيك يمامة.
  • علبتين كاراميل.
  • علبة بسكويت ماري (أو أي بسكويت شاي).
  • ثلاثة ملاعق كاكاو بودرة.
  • ملعقة نسكافيه.
  • كأس ونصف ماء.
  • اربعة ملاعق حليب بودرة.
الطريقة:

نرص الكيك في الصينية.
نحضر الكاراميل كالمعتاد.
نضع الحليب والكاراميل والماء في قدر صغير ثم نحرك جيدا.
ثم نضع القدر على النار حتى يغلي.
نضع البسكويت والنسكافيه في الخلاط ونضيف اليه الكاراميل.
ويمكن اضافة علبة قشطة حسب الرغبة.
نضع الخليط على الكيك.
نرش الكاكاو لإضفاء لمسة الشمواه على الكيك.
نقوم بتقطيعه ووضعه في صحون التقديم.

وبالهنا :)

=============
نرجو الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم الوصفات القادمة، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:
كما نرجو الإعجاب بالقناة ومشاركة الفيديو مع الأخرين لتعم الفائدة.

ويسعدنا استقبال استفساراتكم وآرائكم في خانة التعليقات أسفل الفيديو.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية