المقادير:
- ثلاث كاسات ماء.
- عشرة ملاعق (سميد وحليب.وسكر).
- لوز امريكي مجروش.
- فستق حلبي مجروش.
- علبتين قشطة.
- ملعقة فانيليا.
نضع السكر والحليب والسميد والفانيليا والماء في وعاء ونحرك جيدا.
نضع المزيج على النار لعدة دقائق حتى يصبح كثيفا.
نفرغ المزيج في صينية.
ثم نفرد القشطة فوقه.
ثم نقوم بتزيين الحلا باللوز والفستق وبهذا يكون جاهز للتقديم.
وبالهنا :)
=============
نرجو الاشتراك في القناة وتفعيل الجرس لتصلكم الوصفات القادمة، وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:
كما نرجو الإعجاب بالقناة ومشاركة الفيديو مع الأخرين لتعم الفائدة.
ويسعدنا استقبال استفساراتكم وآرائكم في خانة التعليقات أسفل الفيديو.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق